أخبار الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجيش الملكي يفقد نقطتين مهمتين في سباق القمة

اذهب الى الأسفل

الجيش الملكي يفقد نقطتين مهمتين في سباق القمة Empty الجيش الملكي يفقد نقطتين مهمتين في سباق القمة

مُساهمة  yousef الخميس يناير 10, 2008 4:05 am

الجيش الملكي يفقد نقطتين مهمتين في سباق القمة
ملخص
أقيمت السبت 4 مباريات في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز المغربي، كان اللقاء الأول بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي

كتب: وائل منتصر – أقيمت السبت 4 مباريات في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز المغربي، كان اللقاء الأول بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة ضعيفة المستوي من الفريقين خاصة من جانب الجيش الذي فقد بهذه النتيجة نقطتين في سباقه علي بطولة الدوري.

بهذه النتيجة يضيف كل فريق الي رصيده نقطة ليستمر الجيش في الصدارة مؤقتا برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي الذي سيلاقي المغرب التطواني الأحد، فيما ارتفع رصيد الوداد إلي 16 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

وفي مباراة أخري في نفس الأسبوع أقيمت بين الكوكب المراكشي صاحب الأرض والجمهور وفريق الرجاء البيضاوي، انتهت بفوز الكوكب المراكشي بهدف سجله اللاعب ديدي كنيبا في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يصعد الكوكب المراكشي إلي المركز التاسع برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة، في حين يتجمد رصيد الرجاء عند 19 نقطة ويبقي في المركز السابع وله مباراة مؤجلة أيضا.

واستطاع شباب المسيرة العبور في مواجهة اتحاد الفتح الرياضي الرباطي بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0، سجلهما اللاعب شفيق وبهذا يكون شباب المسيرة قد احتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة ويتجمد رصيد الفتح الرباطي عند 6 نقاط ويبقي في مؤخرة الجدول.

وقد فاز ايضا النادي القنيطري علي فريق أوليميك أسفي بهدف للاشيء سجله اللاعب رشيد بوراص في الدقيقة 83 من زمن المباراة وبهذا يحتل القنيطري المركز السادس متساويا مع فريقي أولمبيك خريبكة و حسنية أغادير برصيد 20 نقطة فيما بقي أوليميك أسفي في المركز الـ14 برصيد 9 نقاط ويبقي مهددا بالهبوط.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

https://sportnews.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى