أخبار الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الطاهر الدغمي يوقع رسميا للرجاء البيضاوي

اذهب الى الأسفل

الطاهر الدغمي يوقع رسميا للرجاء البيضاوي Empty الطاهر الدغمي يوقع رسميا للرجاء البيضاوي

مُساهمة  yousef الخميس يناير 10, 2008 4:11 am

الطاهر الدغمي يوقع رسميا للرجاء البيضاوي
ملخص
المغرب (سبورت نيوز) - بعد مفاوضات عسيرة، وقع اللاعب الطاهر الدغمي بصفة رسمية للرجاء البيضاوي قادما من نادي الرشاد البرنوصي المنتمي للدوري المغربي الثاني

المغرب (سبورت نيوز) - بعد مفاوضات عسيرة، وقع اللاعب الطاهر الدغمي بصفة رسمية للرجاء البيضاوي قادما من نادي الرشاد البرنوصي المنتمي للدوري المغربي الثاني، عقدا يمتد لخمس سنوات على أن يتوصل اللاعب بمنحة سنوية حددت قيمتها في 15 ألف يورو وأجرة شهرية لا تتعدى 500 يورو.

هذا وكان المدير الفني للرجاء إيف شاي قد رحب من جانبه باللاعب الدغمي وساد ارتياح عميق أوساط الجمهور الرجاوي الذي كان حاضرا بمركب الوازيس يترقب ما ستسفر عنه المفاوضات بين الجانبين، حيث انتظرت الأسرة الرجاوية بشغف كبير ما يمكن أن يقدمه هذا الفتى القادم من الرشاد البرنوصي والذي تكوّن داخل فريق شباب المحمدية أحد أندية القسم الثاني.

جاء ذلك بعد المؤهلات الجيدة التي أبان عنها كصانع ألعاب وصاحب تمريرات حاسمة، وهو ما ينقص الفريق الأخضر، خاصة مع وجود عناصر من قيمة محسن متولي وعبدالله الجلايدي في الهجوم.

للإشارة فإن اللاعب الطاهر الدغمي قد فضل حمل قميص الرجاء البيضاوي على الانتقال للاحتراف، حيث توصل بعروض من الكويت وكذا من نادي الصفاقسي التونسي.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

https://sportnews.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى