أخبار الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسبانيول يهزم اتليتيكو ويصعد للمركز الثالث بالدوري الاسباني

اذهب الى الأسفل

اسبانيول يهزم اتليتيكو ويصعد للمركز الثالث بالدوري الاسباني Empty اسبانيول يهزم اتليتيكو ويصعد للمركز الثالث بالدوري الاسباني

مُساهمة  yousef الأربعاء يناير 09, 2008 9:45 am

اسبانيول يهزم اتليتيكو ويصعد للمركز الثالث بالدوري الاسباني
ملخص
حول اسبانيول تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 2-1 على مضيفه اتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد

مدريد (رويترز)-محرر ياللاكورة - حول اسبانيول تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 2-1 على مضيفه اتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

تقدم اتليتيكو مدريد في الشوط الاول من تسديدة رائعة من ركلة حرة نفذها البرتغالي سيماو سابروسا رغم ان الفريق كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو اجويرو.

لكن راؤول تامودو تعادل لاسبانيول في مطلع الشوط الثاني وطرد الحكم ماريانو بيرنيا لاعب اتليتيكو.

واحرز لويس جارسيا هدف الفوز من تمريرة لعبها زميله ايفان دو لا بينا قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اسبانيول الى 33 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن فياريال الذي تعادل بهدف لمثله مع ضيفه ريكريتيفو ويلفا. وتراجع اتليتيكو الى المركز الخامس وله 13 نقطة.

وفي لقاءات اخرى أقيمت بنفس التوقيت نجح ديبورتيفو لاكرونا في انتزاع الفوز من مضيفه ليفانتي قبل إنتهاء المباراة بخمس دقائق عن طريق لاعبه سيرجيو جونزالس لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدف نظيف إلا ان الفريقان يواصلا تذيل الترتيب العام برصيد 17 نقطة لديبورتيفو في المركز التاسع عشر، و8 نقاط لليفانتي بالمركز العشرين والأخير.

ونجح اوساسونا في هزيمة ضيفه مايوركا بثلاثة اهداف مقابل هدف ليصعد أوساسونا إلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد مايوركا عند 21 نقطة محتلا المركز الحادي عشر.

وانتهى لقاء بلد الوليد وريال بيتيس بالتعادل السلبي بدون اهداف ليرتفع رصيد الفريقين إلى 18 نقطة محتلين المركز السابع عشر للأول والثامن عشر للأخير.

كذلك تعادل فياريال مع ضيفه ريكرياتيفو بهدف لكل فريق ليحتل فياريال المركز الرابع برصيد 32 نقطة، فيما قبع ريكرياتيفو بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

https://sportnews.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى